اوساط سعودية تطالب بمعاقبة قناة الحياة المسيحية




اوساط سعودية تطالب بمعاقبة قناة


صحيفة جديد العرب - حسن العمري

طالب مجموعة من السعوديين معاقبة القائمين على قناة الحياة المسيحيةلمهاجمتها شخصيات إسلامية مثل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وصاحبته الكرام رضي الله عنهم كما قامت القناة متعمدة من خلال ضيوفها وبرامجها الى محاولة تشويه الإسلام بطرق كيدية وحاقدة وغير منطقية, كما وصفوا نهج القناة بالنهج التحريضي وهوما قد يسبب ردة فعل غير جيدة في الأوساط الإسلامية , علما بأن المسلمين خرجوا في مظاهرات عارمة في كل عواصم الدول الإسلامية وبعض الدول الغربية نتيجة رسومات كاركتورية لرسام دنمركي التي تسببت في مقاطعة المسلمين المنتجات الدنمركية وهو ماأدى إلى خسارة المنتجات الدنمركية مليارات الدولارات نتيجة للغضب الإسلامي , وقد طالب السعوديين الحكومات الإسلامية التحرك سياسيا وقانونيا لمعاقبة هذه القناةالتحريضية.



احدى التعليقات


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي أبتغى الإسلام دينا والصلاة والسلام على نبيه ورسوله محمد بن عبدالله وعلى آله الأطهار وصحبه الأخيار ومن تبع هداه.

أذكر عندما أساء سلمان رشدي في آياته الشيطانية - وكنت حينها فتى - هب العالم الإسلامي بجميع مذاهبه لنصرة نبيه. وعندما قام – منذ سنوات قليلة - رسام كاركتير برسم صور مسيئة هب المسلمون لنصرة نبيهم.
أتابع قناة الحياة التنصيرية بحرقة منذ زمن. ولم ألحظ قط أي ردة فعل فردية أو شعبية أو رسمية على ما تطرحه هذه القناة من إساءة بالغة للإسلام ورموزه وشعائره، إلى درجة, ظننت عندها أن لا مسلم غيري يشاهدها .
هذه القناة الفضائية، ورغم كونها قناة تبشيرية موجهة – تحديدا- للمسلمين العرب، إلا أن من واقع حالها، لا يفتأ مقدمو البرامج فيها وضيوفهم الدائمون (الذين هم عصبة ممن يتحدثون العربية و - بحسب زعمهم- من المتنصرين) النيل من الإسلام.
هذه القناة تخصصت في التعريض صراحة بنسب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبخلقه ووصفه بأفظع الأوصاف وبما لا يليق ذكره. وفي التشكيك بالقرآن الكريم وبنزوله وحفظ الله له. وكذلك التجريح بالإسلام وشريعته وتعاليمه.
أقسم برب المشارق والمغارب أنني ما قرأت لأحد ولا سمعت عن أحد أو شاهدت أحدا قط تجرى في الإساءة على دين الله ونبيه وقرأنه كما تفعل هذه القناة.
ولسهولة الوصول إلى مشاهدة هذه القناة، ولمنع الدعاية لها عن غير قصد, وحرصا على سلامة عقيدة أبناء المسلمين وخصوصا صغار السن منهم. فإنني أنا العبد الفقير إلى عفو الله أنصح - والدين النصيحة- أن يتصدى لهذه القناة كل قوي آمين ولاه الله أمر المسلمين.
ذكرت ما تقدم والله على ما أقول شهيد. هل بلغت؟… اللهم فاشهد. اللهم فاشهد. اللهم فاشهد.

وجزا الله خيرا كاتب هذا الخبر والقائمين على هذه الصحيفة

حقوق هذا التعليق لكل مسلم راشد قادر.


المصدر
صحيفة
جديد العرب

 
ـــــــــــــــــــــ


  1. اللهم انصر الإسلام والمسلمين
    وعاقب كل من تطاولت نفسه على دينننا الحنيف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمحة تاريخية عن دولة ال عائض في الحجاز

( اجل نحن الحجاز ونحن تهامة ) الجنوب , جنوب ماذا ؟

قصتي مع عملية المرارة و النزيف بعد العملية