رسالة عِشرة


في آخر يوم لي في نيوزلندا في شهر ابريل من عام 2003م
لم أتمكن من لقاء كمياكي الشاب الياباني الذي كان يسكن معي قرابة سبعة شهور في منزل كرستين قرين
في مقاطعة ديفن بورت بمدينة أوكلاند في نيوزلندا
ومن المصادفة أن موعد سفري متوافق مع خروج كرستين قرين من بيتها
حيث أشترت منزل أخر

حينها كان الياباني كمياكي يبحث عن مكان للإقامة
لذا لم أستطع أن أقابله في أخر يوم

وحين عودتي من حفل عشاء أقامه لي الأصدقاء السعوديين كحفل وداع
حيث كانت العودة متأخرة
كتب كمياكي هذه الرسالة التي سلمها للعجوز كرستين قرين يقول فيها:

وقد بدأ بكلمة دائما يسمعها مني وهي (ماهي الأخبار) وضحك بعدها
يقول:
كنت ارغب في أن اراك في أخر يوم لكن كان الأمر صعب لأنني نقلت الى مكان اخر
أحببت أن اقول لك شكرا أنت لرجل لطيف و جنتل
ثم قال
أنا قابلت ثلاثة سعوديين في اوكلاند حينها لم أحبهم
ولوما قابلتك يا حسن فلن أحب السعوديين 
وأنا الآن من أجلك أحببت السعوديين

ولأنك ذاهب أحببت أن اشكرك الشكر الجزيل 
وسأتواصل معك على الإيميل لاحقا

كمياكي تانكا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمحة تاريخية عن دولة ال عائض في الحجاز

( اجل نحن الحجاز ونحن تهامة ) الجنوب , جنوب ماذا ؟

قصتي مع عملية المرارة و النزيف بعد العملية