صور حسن العمري




هنا جمعت صوري من هنا وهناك


صورة عام في عيد الفطر عام 1436هـ
الحجاز - النماص - جبل مرير

صورة في خبر لصحيفة الجبيل اليوم
عام 1436هـ

صورة مع الناشر مدبولي
في معرض البحرين الدولي للكتاب
الصورة مع محمد مدبولي أبن الحج مدبولي رحمه الله صاحب أشهر مكتبة كتب في القاهرة

صورة في مطعم كلية الجبيل الصناعية
مع مدير قطاع الكليات و المعاهد الدكتور علي بن حسن العسيري
في زيارته للمطعم
الصورة أتت وأنا منهمك في أكل الطعام

صورة لأمسية شعرية
للشاعر صالح العمري في قاعة نادي الشرقية الأدبي
في الصورة من اليمني
الأستاذ محمد بودي رئيس نادي الشرقية الأدبي قبل الإنقلاب على الإنتخابات
ثم انا
الشاعر صالح العمري - القانص
الصديق / عبدالله سعيد العمري

صورة من مجلة عالم الغذاء أثناء مشاركتي في ندوة حول التغذية المدرسية


مع المبدع مهند جبريل أبو دية
و الدكتور عائض الشهراني


مع سعادة المهندس جاسم الحجي مدير الهيئة الملكية السابق الرجل الخلوق و الإداري الناجح
في حفل تكريم المتميزين


مع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي عام 1429هـ



مع المهندس حبيب عبدالصمد مدير مختبر الجودة و النوعية في منفذ الحديثة عام 1427هـ
في حفل وداع الزملاء بعد ترك العمل في وزارة التجارة
يظهر في الصورة من اليمين
المهندس فرحان العبدلي
الصديق ناصر فريوان الشراري وهو إعلامي و كاتب في صحيفة الجزيرة
الزميل محمد عايد
ثم أنا و المهندس حبيب
المهندس عبدالله قالم الضلعان المدير الحالي لمختبر الجودة النوعية بعدما أصبح تابعاً لهيئة الغذاء و الدواء

في اليوم الأخير لي في المعهد الراقي .LI
في مدينة أوكلاند - نيوزلندا عام 2003م


مداخلا في إحدى المحاضرات العلمية



صورة في شهر العسل
في أبها عام 1425هـ
وفق الله زوجتي أم حاتم


صورة مع عراب الصحافة السعودية
قينان الغامدي

صورت هذه في هذا العام
مع أنني كنت انتقد من يخلط الكاب مع الثوب



هذه صورة أستخدمتها في تويتر
بعد التحسين و التعديل
بس العيون طالعه مبالغ فيها ههههه





مع زملاء العمل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمحة تاريخية عن دولة ال عائض في الحجاز

( اجل نحن الحجاز ونحن تهامة ) الجنوب , جنوب ماذا ؟

قصتي مع عملية المرارة و النزيف بعد العملية