في ذكرى وفاة جدتي (والدة أبي) عزيزة بنت عزيز العمري رحمها الله





توفيت جدتي لأبي بعد غيبوبة أستمرت قرابة السنة و النصف تقريبا
بعد تعرضها لجلطة في الدماغ
أتذكر أحساسي عندما كنت أزورها 
كنت أحس في داخلي أنها تعرف أنني حولها
لحبها لي
ولحبي لها

غفر الله لها كلما ذكرتها
اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة
اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم وأجمعنا بها في جنات النعيم

عندما كنت صغيرا كانت لي سندا
في تنفيذ طلباتي و تمرير قرارتي

وفي زياراتها لنا في منزلنا بالرياض
لا أجد حرجا في طلب أي شيء
حتى بلغت الجامعة لا أنسى دعمها لي بالسر
خذ يا ولدي هذي لك

لا أنسى دموعها
عندما عدت من سفر طويل خارج المملكة

في كل مرة أتذكرها تمر بي صور لها
ضحكاتها
غضبها
مزحها
كانت صادقة في مواقفها
لا تعرف التصنع
أثرت كثيرا في شخصيتي

رحمك الله يا جدتي

هذه التدوينة لك يا جدتي
 لكي أدعي لك كلما فتحت مدونتي

والشكر لكل من واساني في وفاتها 

غفر الله لها
غفر الله لها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمحة تاريخية عن دولة ال عائض في الحجاز

( اجل نحن الحجاز ونحن تهامة ) الجنوب , جنوب ماذا ؟

قصتي مع عملية المرارة و النزيف بعد العملية