صورة اخذتها من جوالي عام 1430هـ في زيارة لجدار مدرستي القديمة العنوان الرياض - ثانوية الملك عبدالعزيز - حي غبيراء - هاتف: 4484683 فــــــــــــــاكس: 4487447 الوصف بالتفصيل: إذا سلكت شارع البطحاء متجهاً إلى البطحاء ادخل مع الفتحة التي بعد جسر المشاة المدرسة مقابل بنده ولكن يفصل بينهما شارع البطحاء أنا أحد خريجي ثانوية الملك عبدالعزيز بحي غبيراء وبالعامية حي غبيره عام 1416هـ درست فيها إلى ثاني ثانوي و بعدها أنتقلت لأدرس ثالث ثانوي في ثانوية الخرج بمحافظة الخرج حيث درس بها والدي حفظه الله , كنت أسكن منفوحة في تلك الفترة كانت ثانوية الملك عبدالعزيز تعد أكبر ثانوية و أكبر مدرسة في المملكة العربية السعودية وقبل كم سنة وقفت على أطلال هذه المدرسة بعدما هدت و كم حزنت على هدم هذا المبنى العريق كان عدد فصول أولى ثانوي تقريبا 12 فصل وكان عدد الطلاب فيها في كل فصل 55 كان فيها مدير مدرسة وثلاثة وكلاء وذلك لكثرة الطلاب كان فيها طلاب من جميع الجنسيات الطلاب السعوديين كانوا مميزين بالمشاغبة الطلاب متعددي الجنسيات أضافوا لي معرفة الكثير من عادات الشعوب و من لهجاتهم كانت المدرسة ...